رئيسي ملابس اطفال من الكروشيهاصنع عجينًا من الملح لصياغة نفسك - وصفة + تعليمات

اصنع عجينًا من الملح لصياغة نفسك - وصفة + تعليمات

محتوى

  • وصفة للعجين الملح
    • الاختلافات
  • جعل عجين الملح
  • لون عجينة الملح
  • عملية عجين الملح
  • إمكانيات التصميم

بالنسبة لأولئك الذين يحبون العبث مع الأطفال ، يعتبر عجين الملح كلاسيكيًا. من العجين الطري يمكن تشكيل جميع الأنواع ، والتي معالجتها في وقت لاحق إلى أبعد من ذلك ، وهي يمكن أن تكون مصممة ومصممة. عجين الملح سهل التحضير وغير مكلف ولا يلطخ ولا يلصق ويضر بالصحة. لذا فمن يحتاج إلى فكرة ، على سبيل المثال ، لليوم الممطر التالي ، يوصى باستخدام عجين الملح. هناك الكثير من المرح في صنع وتشكيل ، والأطفال مشغولون لساعات وهذا مقابل القليل من المال. ينصح باستل مع العجين الملح للأطفال من سن 5 سنوات. ولكن يجب أن توضح أن العجين غير صالح للأكل.

وصفة للعجين الملح

عجين الملح يمكنك دائما إنتاج ما تحتاج إليه. يتكون العجين من ثلاثة مكونات ، لكن أربعة أجزاء معًا. اعتمادا على مقدار العجين المطلوب ، يمكنك تشغيل أكثر أو أقل.

  • 2 أجزاء من الدقيق
  • 1 جزء الملح
  • 1 جزء من الماء

على سبيل المثال:

  • إذا كنت تحتاج فقط إلى القليل من العجين ، خذ 200 غرام من الدقيق ، 100 غرام من الملح و 100 مل من الماء.
  • من يريد حفظ الوزن المزعج ، يستخدم كوبًا ، لذا خذ كوبين من الطحين ، 1 كوب من الملح و 1 كوب من الماء.

نصيحة: دائما وزن الماء الماضي. في حاويات مبللة العصي الدقيق وعليك تنظيف أكثر. اختيار المكونات بالترتيب الصحيح يلغي ذلك.

الاختلافات

  • بدلاً من 200 غرام من الطحين ، يستخدم الكثير منهم 150 جم فقط ويضيفون 50 جم من نشا الذرة. مع 2 كوب من الطحين ، هو 1 كوب من الدقيق و نصف كوب من نشا الذرة. ويقال إن نشا الذرة تمسك العجينة ببعضها وجعلها أكثر مخملي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمنع تكسير أثناء الخبز.
  • العديد من الوصفات لا تزال تحتوي على زيت الطهي كعنصر إضافي. تأتي وصفة الكوب حوالي 1 إلى 3 ملاعق كبيرة من الزيت. النفط يجعل العجين أكثر سلاسة ، ليونة وأكثر سلاسة.
  • 1 إلى 2 ملاعق كبيرة من لصق ورق الحائط المضافة ، يزيد من العمر الافتراضي للمنتج النهائي

جعل عجين الملح

الإنتاج هو نسيم. توضع جميع المكونات في وعاء مناسب ويقلب. يمكنك العجن بيديك أو استخدام الخلاط. والنتيجة هي عجينة قوية وسلسة وجيدة الشكل. لا يوجد شيء أكثر للقيام به. يمكن للعجن بالطبع السيطرة على الأطفال.

لون عجينة الملح

يمكن صبغ عجين الملح بتلوين الطعام. بدلاً من ذلك ، يمكن أيضًا تصميم الكائن المصمم بأثر رجعي. إذا كنت لا ترغب في استخدام تلوين الطعام ، يمكنك أيضًا العمل مع الألوان الطبيعية.

  • ألوان الكاكاو البني
  • الكاري الأصفر
  • كأس القدح أو سبيرولينا الخضراء
  • عصير البرتقال البرتقال (بدلا من الماء)
  • جذر الشمندر - أحمر (غامق إلى حد ما)
  • الفلفل الأحمر العادي
  • ألوان الحبر الأزرق

نصيحة: عندما تعمل الصباغة بالضرورة مع القفازات!

عملية عجين الملح

يمكن معالجة عجين الملح بطرق مختلفة. في الغالب يتم طرحه. يتم بعد ذلك قص القوالب أو ثقبها بملفات تعريف الارتباط ، على غرار الخبز. يمكن أيضًا تشكيل العجين الناعم في مجموعة متنوعة من الأشياء.

لفصل الربيع ، المعلقات زهرة ملونة جيدة بشكل خاص.

بعد التكوين ، تُخبز العجينة لمدة 45 دقيقة تقريبًا عند 150 درجة مئوية أو يُسمح لها بالجفاف دون حرارة ، الأمر الذي يستغرق بضعة أيام ولكنه يمنع حدوث تشققات. حتى قبل الخبز ، يجب أن تجف الأعمال الفنية الصغيرة بشكل طبيعي لمدة يوم إلى يومين. للحصول على لمعان طفيف على السطح ، يمكن طلاء هذه الأرقام برفق مع صفار البيض أو الحليب المكثف قبل الخبز.

أفضل من الخبز في درجات حرارة عالية ، وخبز أطول في درجات حرارة منخفضة. أخبز لمدة ساعة واحدة عند 60 إلى 80 درجة مئوية ثم لمدة ساعتين عند 100 إلى 120 درجة مئوية.

بعد الخبز والتبريد أو بعد التجفيف ، يمكن رسم الشكل أو أي شيء قد تم طلاؤه. عند العمل مع تلوين الطعام ، يتم طلاء كل شيء بالورنيش الشفاف لإعطاء اللون القوي. بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام رذاذ الرش الواقي ، ويفضل بشكل متساوٍ من جميع الجوانب. بهذه الطريقة ، يتم حماية البسكويت اللذيذ من امتصاص الرطوبة والحفاظ عليه.

نصيحة: عندما يخبز الخبز دائمًا على صفيحة الخبز ، فإن عجينة الملح تلتصق بخلاف ذلك. عند إزالتها ، تنكسر الأرقام وهناك دموع.

إمكانيات التصميم

إمكانيات التصميم متعددة. هناك كتب عجينة خاصة للعجين المملح ، ولكن يمكن العثور على معظم الأفكار على شبكة الويب العالمية. بالطبع ، يعتمد ذلك على عمر الأطفال ، الذي يمكن ترقيعه. تحظى بشعبية كبيرة علامات الباب للمنزل أو الحضانة. كما يتم طباعة بصمات اليد والقدم بكل سرور. من حيث المبدأ كل شيء ممكن. إذا كنت تبحث عن مصدر إلهام ، فيجب عليك فقط الانتقال إلى الصور في بحث Google ، نظرًا لأن لديك نظرة سريعة على الأفكار الخاصة بصياغة الدروس في السنوات القادمة معًا.

يعتبر عجين الملح مثاليًا للعبث مع الأطفال. يجب أن لا تكون صغيراً للغاية ، فمن المنطقي منذ حوالي 5 سنوات ، ومن ثم من حيث المبدأ يمكنهم القيام بكل شيء بمفردهم. إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج سريعة ، فيجب عليك تحميص العجينة في الفرن ، مما يؤدي غالبًا إلى حدوث تشققات. إذا كان لديك المزيد من الوقت ، فاتركها تجف بشكل طبيعي أو تخبز في درجات حرارة منخفضة. تنوع التصميم هائل. يمكن العثور على الاقتراحات بكميات على الإنترنت.

Pyrography - تعليمات وتقنية وكذلك الزخارف والظلال
دروس حماية الملكية الفكرية الداخلية / الخارجية - جدول + PDF

Home Crochet baby clothesMake salt dough for crafting yourself - recipe + instructions

Make salt dough for crafting yourself - recipe + instructions

  • Recipe for salt dough
    • variations
  • Make salt dough
  • Color salt dough
  • Process salt dough
  • Possibilities of design

For those who like to tinker with children, salt dough is a classic. From the soft dough can be formed all kinds, which later processed even further, namely can be decorated and designed. Salt dough is easy to prepare, inexpensive, does not stain, does not stick and is harmless to health. So who needs an idea, for example, for the next rainy day, the salt dough is recommended. There is a lot of fun in making and shaping, the children are busy for hours and that for little money. Basteln with salt dough is recommended for children from the age of 5 years. But you should explain that the dough is not edible.

Recipe for salt dough

Salt dough you can always produce as much as you need. The dough consists of three components, but four parts together. Depending on how much dough is needed, you can turn on more or less.

  • 2 parts of flour
  • 1 part salt
  • 1 part of water

Example:

  • If you need only a little dough, take 200 g flour, 100 g salt and 100 ml water.
  • Who wants to save the annoying weighing, uses a cup, so take 2 cups of flour, 1 cup of salt and 1 cup of water.

Tip: Always weigh the water last. In wet containers sticks flour and you have to clean up more. Choosing the ingredients in the right order eliminates that.

variations

  • Instead of 200 g of flour, many use only 150 g and add 50 g of cornstarch. With 2 cups of flour, it is 1 ½ cups of flour and ½ cup of cornstarch. Cornstarch is said to better hold the dough together and make it more velvety. In addition, it prevents cracking during baking.
  • Many recipes still have cooking oil as an additional ingredient. The cup recipe comes about as 1 to 3 tablespoons of oil. The oil makes the dough smoother, softer and smoother.
  • 1 to 2 tablespoons of wallpaper paste added, increases the shelf life of the finished product

Make salt dough

The production is a breeze. All ingredients are placed in a suitable container and stirred. You can knead with your hands or use the mixer. The result is a firm, smooth and well-formed dough. Nothing else to do. The kneading can of course also take over the children.

Color salt dough

Salt dough can be dyed with food coloring. Alternatively, the designed object can also be painted in retrospect. If you do not want to use food coloring, you can also work with natural colors.

  • Cocoa colors brown
  • Curry yellow
  • Goblet Powder or Spirulina green
  • Orange juice orange (instead of water)
  • Beetroot - red (rather dark)
  • Paprika normal red
  • Ink colors blue

Tip: When dyeing necessarily work with gloves!

Process salt dough

Salt dough can be processed in different ways. Mostly it is rolled out. Either molds are then cut out or punched out with cookie molds, similar to cookie baking. The smooth dough can also be shaped into a variety of things.

For the spring, colorful flower pendants are particularly good.

After forming, the dough is either baked for about 45 minutes at 150 ° C or allowed to dry without heat, which takes a few days but prevents cracks. Even before baking, the small works of art should dry naturally for 1 to 2 days. To get a slight shine on the surface, the figures can be lightly coated with egg yolk or condensed milk before baking.

Better than baking at high temperatures, a longer baking at low temperatures. Bake for about 1 hour at 60 to 80 ° C and then for about 2 hours at 100 to 120 ° C.

After baking and cooling or after drying, the figure or whatever may have been painted can be painted. When working with food coloring, everything is coated with transparent varnish to give the tinkered a strong color. Alternatively, clearcoat spray can be used, preferably evenly from all sides. This way, the savory biscuits are protected from absorbing moisture and preserved.

Tip: When baking always put baking paper on the plate, the salt dough otherwise sticks. When removed, the figures break and there are tears.

Possibilities of design

The possibilities of the design are manifold. There are special craft dough books for salt dough, but most ideas can be found on the World Wide Web. Of course, it depends on the age of the children, which can be tinkered. Very popular are door signs for the house or the nursery. Hand and foot prints are also gladly made. In principle everything is possible. If you are looking for inspiration, you only have to go to pictures in the Google search, because at a glance you have ideas for the crafting lessons of the coming years together.

Salt dough is ideal for tinkering with children. You should not be too young, from about 5 years it makes sense, then in principle they can do everything alone. If you want fast results, you have to bake the dough in the oven, which often leads to cracks. If you have more time, let it dry naturally or bake at lower temperatures. The design diversity is enormous. Suggestions can be found in quantities on the Internet.

Attach DIY Snap Buttons - Sew On, Flip In & Co
Bromelia, Bromeliads - Care instructions for great flowers